بيراميدز يكشف عن أكبر مقلب في الكرة المصرية

السبت 14/أغسطس/2021 - 03:33 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل فريق بيراميدز النتائج الضعيفة في الموسم الحالي، بعد أن تلقى هزيمته الأولى تحت قيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس، بخسارته على يد ضيفه المصري البورسعيدي بنتيجة 1-0 ضمن الجولة 30 للدوري المصري، وسجل هدف اللقاء الوحيد، البديل إسلام عطية في الدقيقة 39 من ضربة رأس فشل الحارس المهدي سليمان في إبعادها.

ورفع المصري بقيادة مدربه علي ماهر رصيده إلى 49 نقطة، منفردا بالمركز الثالث، وتجمد رصيد بيراميدز عند 43 نقطة في المركز الرابع بعدما تلقى هزيمته الخامسة بالدوري هذا الموسم.

ويعتبر تاكيس جونياس هو أكبر مقلب في الكرة المصرية لعدة أسباب سوف نكشفها في السطور المقبلة:

-خدعة وادي دجلة

حاول البعض الحديث عن قدرة تاكيس جونياس في القيام بنقلة فنية كبيرة في صفوف فريق وادي دجلة من خلال بناء الهجمة بشكل جيد من الخلف إلى الأمام، ولكن المفاجأة هي أن دجلة يلعب بهذه الطريقة في قطاع الناشئين وبعد رحيل تاكيس ايضا يعتمد دجلة على نفس اسلوب اللعب.

-أرقام باهته مع بيراميدز

حقق تاكيس جونياس مع فريق كبير يمتلك عدد ضخم من النجوم والأسماء المميزة نتائج سيئة حيث لعب 8 مباريات وحقق فوز وحيد و6 تعادلات وتلقى هزيمة وحيدة، ولا تتناسب النتائج مع الصفقات القوية والنجوم الكبار في الفريق.

-ترشيحه للكبار والمنتخب

حاول البعض ترشيح اسم تاكيس جونياس لقيادة الأهلي والزمالك ومنتخب مصر في الفترة الماضية، ولكن بعد تجربة بيراميدز، سيكون من الصعب الاقتناع بفكرة تواجده مع فريق كبير.

-عدم السيطرة على النجوم

رغم محاولة المدرب اليوناني اظهار قوة شخصيته، ولكن تسببت تجربة بيراميدز في اظهار ضعف شخصيته.