السباعي الخطير يغيب عن الزمالك أمام الإسماعيلي

السبت 14/أغسطس/2021 - 11:27 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على نظيره الإسماعيلي، في لقاء ناري من كلاسيكيات الكرة المصرية، في المباراة التي تقام بين الفريقين لحساب الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

ويغيب عن الفريق الأبيض في مباراة اليوم المغربي أشرف بن شرقي والذي تلقى الإنذار الثالث في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، بالدوري التي انتصر فيها الفارس الأبيض بنتيجة 2-1.

بينما يغيب كل من محمد عبدالسلام والحارس محمد عواد وعبدالله جمعة ومحمد أشرف روقا والثنائي الناشئ أحمد عيد وأسامة فيصل، بناء على وجهة النظر الفني لمدرب الفريق الفرنسي باتريس كارتيرون.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب استاد الإسماعيلية.

ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة أون تايم سبورت1، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

يسعى المدير الفني باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزالمط إلى استغلال الحالة الفنية الرائعة التي ظهر بها اللاعبين في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، والفوز الماراثوني الذي حققه الفريق بنتيجة 2-1، وتوجيه طاقة اللاعبين للفوز بلقاء اليوم أمام الإسماعيلي.

ومن المتوقع أن يخوض الفريق لقاء اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمد عبدالغني – محمد عبد الشافي

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – محمود عبد العزيز.

خط الوسط الهجومي: شيكابالا- أحمد سيد زيزو – إسلام جابر.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 67 نقطة من 29 مباراة خاضها في بطولة الدوري حقق فيها الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 7، وخسر في مناسبتين، اما عن نادي الإسماعيلي فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة، من 9 انتصارات، و10 تعادلات، ومثل عددهم في الهزائم.