قبل مواجهة إنبي.. "أرقام كارثية وأهداف حاسمة" تعرف على بديل محمد شريف في الأهلي

السبت 14/أغسطس/2021 - 10:11 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على بديل محمد شريف في مواجهة إنبي بالدوري اليوم عقب تعرضه للإصابة في مباراة الإسماعيلي يوم الأربعاء الماضي والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

وكشفت تقارير صحفية عن موافقة موسيماني على الدفع بالكونغولي والتر بواليا، عقب استشارة مساعديه، وتفضيله على مروان محسن والذي يعاني من تذبذب المستوى خلال الفترة الأخيرة.

ويعاني بواليا من سوء الحظ خلال هذا الموسم منذ انتقاله لصفوف النادي الأهلي، حيث جلس المهاجم الكونغولي كأحتياطي لمهاجم الفريق الأساسي محمد شريف والذي حتل صدارة ترتيب هدافي الدوري.

وعاد بواليا إلى جزء من مستواه خلال الفترة الماضية بتسجيله هدف الفوز الحاسم امام نادي الإنتاج الحربي في المباراة التي انتهت بين الفريقين بنتيجة 3-2، وهو أحد أسباب تفضيل موسيماني الدفع به على حساب مروان محسن.

المهاجم الكونغولي شارك هذا الموسم مع النادي الأهلي في 26 مباراة مع المارد الأحمر بمعدل 916 دقيقة وسجل 4 أهداف.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي إنبي ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وأكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ووالتر بواليا وحسين الشحات.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 65 نقطة من 19 فوز، و8 تعادلات، وتلقي هزيمتين، اما عن نادي إنبي فيحتل المركز السابع برصيد 39 نقطة من تحقيقة 9 انتصارات، و12 تعادل، 8 هزائم.