كيف يعوض بيتسو موسيماني غياب محمد شريف بأقل الخسائر؟

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 10:14 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

ينتظر النادي الأهلي مواجهات هامة وحاسمة في مسابقة الدوري الممتاز، لا تقبل القسمة على اثنين بداية من لقاء إنبي يوم السبت المقبل.

وكان محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، قد تعرض للإصابة في مواجهة الإسماعيلي بشد خفيف في العضلة الخلفية، وقد يعاني المارد الأحمر بشكل كبير في المواجهات المقبلة.
ويعتبر محمد شريف من العناصر المميزة في صفوف القلعة الحمراء، حيث رفع محمد شريف رصيده إلى 19 هدفا في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، ليعزز صاحب الـ25 عامًا صدارته لترتيب الهدافين.
ويبقى هناك بعض الحلول أمام الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتجهيز رأس حربة جديد، حال رغبته في ابعاد مروان محسن والكونغولي والتر بواليا من حساباته الفنية:
-محمود كهربا
قد يستعين به بيتسو موسيماني في مركز رأس الحربة الصريح خلال الفترة المقبلة، حيث سبق لكهربا اللعب في هذا المركز خلال أكثر من مناسبة مع الأهلي ومنتخب مصر، ويستطيع القيام بالدور الفني المطلوب.
-توظيف أجاي
بعد تعثر النيجيري جونيور أجاي في مركز الجناح وتراجع مستواه الفني قد يتجه بيتسو موسيماني نحو توظيف المحترف النيجيري في مركز المهاجم الصريح، حتى ينحصر دوره داخل منطقة الجزاء فقط ومحاولة ترجمة أي فرص تتاح.

-صلاح محسن

يعتبر من العناصر التي من الممكن ايضا أن يعتمد عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في مركز رأس الحربة الصريح، وبدلا من الدفع به في الشوط الثاني، فقد يعود صلاح للتواجد بالتشكيل الأساسي بداية من لقاء فريقه السابق إنبي.