4 أسباب تهدد الأهلي وتقرب حسم لقب الدوري من الزمالك

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 08:42 م
كتب: شادي يوسف
موسيمانى مدرب الأهلي
موسيمانى مدرب الأهلي
تعادل الإسماعيلي مع الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ29 من الدوري المصري وجاء التعادل في مصلحة الزمالك الذي انفرد بقمة الدوري برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي الذي أصبح يمتلك 65 نقطة، بينما وصل الأهلي إلى النقطة 37 في المركز التاسع.
ويبقى هناك بعض الأمور الفنية التي تعقد حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قبل خوض أخطر وأصعب مرحلة في مسابقة الدوري الممتاز.

-حالة خط الدفاع
يؤدي خط دفاع النادي الأهلي، بمستوى فني ضعيف للغاية خلال الموسم الحالي، حيث تلقى مرمى الفريق في مسابقة الدوري الممتاز 23 هدفا، ويتلقى المارد الأحمر أهداف في جميع المباريات سواء القوية أو المتوسطة أو الضعيفة وذلك يعتبر أمر مزعج.

-اهتزاز الثقة في طاهر

يتعرض طاهر محمد طاهر لكم كبير من الانتقادات القوية في الوقت الحالي من جانب جماهير النادي الأهلي، في ظل عدم ثبات مستواه الفني على الرغم من غياب اللاعب في الأيام الماضية بسبب الإصابة في احد اصبع القدم، وقد تتسبب الانتقادات في استمرار اهتزاز المردود الفني للاعب.

-غموض شريف .. وتأخر حالة كهربا
يحتاج محمد شريف ايضا بعض الوقت للعودة بعض الإصابة بشد في العضلة الخلفية، وايضا محمود كهربا الذي غاب عن المواجهة الماضية ولكنه اصبح جاهزاً بشكل كبير للحاق بمواجهة إنبي.

-الضغط الأبيض
مواجهات النادي الأهلي القادمة سوف يلعبها الفريق تحت ضغط كبير، وذلك بسبب تقدم الفارس الأبيض بفارق نقطتين وايضا بالتزامن مع ضغوط جماهير القلعة الحمراء على اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في المواجهات المقبلة،وانتظار أي تعثر للفارس الأبيض.