طبيب الأهلي يفجر مفاجآت عن إصابة بانون ومحمد شريف

الخميس 12/أغسطس/2021 - 02:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد شريف لاعب الفريق سييجري اشعة على العضلة الخلفية اليوم لتحديد فرص مشاركته في المباراة المقبلة أمام انبي وانتظامه في التدريبات الجماعية.

وأوضح أبو عبلة، ان الجهاز الطبي فضل خروج محمد شريف في مباراة الفريق امس امام الإسماعيلي التي اقيمت في الإسكندرية، بعد ما شعر اللاعب بعدم الارتياح في العضلة الخلفية خلال المباراة.

مسحة جديدة لبانون

وأكد أبو عبلة أن بدر بانون لاعب الفريق، سوف يجري مسحة طبية اليوم؛ للاطمئنان على حالته بعد إصابته بفيروس كورونا، وخضوعه للعزل والتزامه بالبروتوكول العلاجي.

وكان بانون قد أجرى مسحتين من قبل، وجاءت نتيجتهما إيجابية، فيما يجري مسحة جديدة اليوم، وعلى ضوء نتيجتها يتحدد موعد انتظامه في مران الأهلي الجماعي.


الأهلي يواصل تدريباته

واصل الأهلي تدريباته بدون راحة ظهر اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة الدوري الممتاز،أمام انبي والمقرر إقامتها،بعد غد السبت على استاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة 30 في المسابقة.
وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي أمس تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين المران كاملًا، اشتمل على جزء بدني وتقسيمة في وسط الملعب.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي أمس تدريبات استشفائية، فيما أجرى الجهاز الفني تقسيمة لباقي اللاعبين.