شوبير يكشف السبب الحقيقي لتعادل الأهلي والإسماعيلي

الخميس 12/أغسطس/2021 - 11:49 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

علق الإعلامي أحمد شوبير عن تعادل الأهلي أمام الإسماعيلي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم أمس الأربعاء بالجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال حارس مرمى النادي الأهلي السابق في تصريحات إذاعية عبر برنامج "مع شوبير" المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم:"الأهلي سيندم أشد الندم على نتيجة التعادل التي حققها أمام الإسماعيلي".

وأضاف:"أربع مرات كرر مدرب الأهلي نفس التبديل بنزول لاعب وسط بدلا من أحد الأجنحة وكل مرة كان يخسر نقاط المباراة التي كانت في متناوله ويهدر التقدم على منافسه".

واختتم شوبير قائلاً:"لاعبي الزمالك لن يضيعوا الفرصة لاستعادة الدوري الغائب من 6 سنوات، مؤكدا أن هدف محمد عبدالشافي في شباك الاتحاد السكندري، قد يكون الأغلى في تاريخه، ويكون هو هدف حسم الدوري لصالح القلعة البيضاء".

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، أمام نظيره نادي الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية في إطار الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

وجاء هدف الأهلي، عن طريق محمد شريف في الدقيقة 21، بعد عرضية أرضية من محمد مجدي أفشة، من الناحية اليمني تصل إلي شريف مسجلًا الهدف الأول للأهلي.

وجاء هدف الإسماعيلي عن طريق فخر الدين بن يوسف، في الدقيقة 65، بعد عرضية من الناحية اليسري، ليسجلها فخر الدين بن يوسف برأسية على يسار محمد الشناوي.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة رقم 65 في المركز الثاني خلف الزمالك الذي انفرد بالصدارة برصيد 67 نقطة.