زيدان عن نجم ريال مدريد « وله ليالي عظيمة »

الأحد 28/يناير/2018 - 02:28 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

انقسم مدرب ريال مدريد على كريم بنزيما، مهاجم الفريق الملكي، وقد دافع عن زيدان المدير الفني، عنه ضد كل الصعاب، على الرغم من كل الانتقادات.

المهاجم الفرنسي، الذي يلية مغامرات يبقى صوت الشعب حول مدريد، وكان الأداء المخزي السبت في فالنسيا، من أجل انتصار الأبيض على فالنسيا، وكان رد فعله على بعده مؤسفا، وكانت الدقيقة 78 عندما سمح زيدان بدخول ماركو أسينسيو على حساب بنزيما

 

بنزيما غاضب :

كما استقبل إضفاء الطابع الرسمي على التغيير ، هو أكثر مشوش من أي وقت مضى، ثم جلس الفرنسي لإعطاء الكاميرات عرضا من الضجة والشكاوى وجوه الاستياء ونوبة غضب كاملة.

وكان بنزيما الموقف على مقاعد البدلاء أكثر من المخزي بعد سيئة أخرى كان حزبه الذي تسبب في ركلة جزاء لم يكن، غير قادر على تسجيل ولم تساعد على حل اللعبة.

ومن ناحية أخرى، كان أسينسيو حاسما في الوقت القليل كان لديه على الأخضر من مستالا. من الأحذية له ولد الجدار المزدوج الذي انتهى في مارسيلو الهدف، والثالث '84 .

 

غضب زيدان

هدأت الأرواح وجعلت من الواضح أن فالنسيا قد انتهت، ولم يكن للخفافيش الوقت ليسجل هدفين.

لم يكن زيدان يحب موقف مواطنه، من بين أمور أخرى لأن دفاعه هو واحد من القضايا التي يمكن في نهاية المطاف تكلفه هذه المهمة.

وقد طلب فلورنتينو بيريز بالفعل من زيدان اتخاذ إجراء بشأن هذه المسألة، وهذا أمر ثابت لا يمكن أن يكون بنزيما غير ممتن لذلك لأنه لم يكن أحد لديه قدر من الصبر في ريال مدريد كما كان معه.