رد فعل غير متوقع لكارتيرون بعد تعادل الأهلي مع الإسماعيلي

الخميس 12/أغسطس/2021 - 09:48 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن رد فعل الفرنسي باتريس كارتيرون عقب تعادل الأهلي مع الإسماعيلي أمس الأربعاء لحساب الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنتيجة 1-1.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن كارتيرون طالب من لاعبيه الأستمرار في الأنتصارات وعدم تلقي الخسارة أو التعادل واعتبار ما تبقى من الدوري مباريات كئؤوس لا تقبل الخسارة، وأن كل فوز يعني التتويج ببطولة منفردة خاصة وأن الفارق بينه وبين الأهلي أصبح نقطتين في الوق الحالي.

وطالب كارتيرون لاعبيه التركيز والأبتعاد عن أي شئ يشغل تفكيرهم في الوقت الحالي، والأبتعاد عن السوشيال ميديا حتى يتسنى لهم الظفر بلقب الدوري رقم 13 نهاية الموسم.

وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، أمام نظيره نادي الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية في إطار الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

وجاء هدف الأهلي، عن طريق محمد شريف في الدقيقة 21، بعد عرضية أرضية من محمد مجدي أفشة، من الناحية اليمني تصل إلي شريف مسجلًا الهدف الأول للأهلي.

وجاء هدف الإسماعيلي عن طريق فخر الدين بن يوسف، في الدقيقة 65، بعد عرضية من الناحية اليسري، ليسجلها فخر الدين بن يوسف برأسية على يسار محمد الشناوي.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة رقم 65 في المركز الثاني خلف الزمالك الذي انفرد بالصدارة برصيد 67 نقطة.