حازم إمام: ثلاثي الزمالك كانوا خارج الخدمة أمام الاتحاد السكندري

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 03:45 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد حازم إمام، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لم يظهر بأفضل مستوى له خلال مباراة الاتحاد السكندري.

وكان الزمالك حقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء امس، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية :"الزمالك لم يظهر بمستواه المعروف، خلال مواجهة الاتحاد السكندري، وأغلب نجوم الفريق كانوا خارج نطاق الخدمة على رأسهم المغربي أشرف بن شرقي والتونسي سيف الدين الجزيري، وشيكابالا، الذي كان ينزل إلى وسط الملعب لاستلام الكورة".

واضاف: "الاتحاد السكندري كان أفضل من الزمالك خلال اللقاء من حيث السيطرة والاستحواذ على أحداث اللقاء، ولكن الأبيض لعب فقط من أجل تحقيق هدفه من اللقاء وهو حصد النقاط الثلاثة".


واوضح : "كارتيرون يعتمد على الكرات العالية خلال المباريات، وذلك يجعل فرص الزمالك كبيرة في خسارة الكرة، وتعجبت من عدم منحه مهام لثنائي الدفاع محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش للتقدم وبناء الهجمة ولكن كان هناك إصرار من جانبه على الكرات العالية".


وواصل "محمد عبد الشافي قدم مباراة رائعة ونفس الأمر بالنسبة للمحترف التونسي حمزة المثلوثي الذي بدأ يتأقلم وينسجم بشكل كبير مع أسلوب لعب الزمالك".