بعد فوز الزمالك على الاتحاد..رد فعل غير متوقع من موسيماني ضد لاعبي الأهلي

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 10:18 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

حذر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبيه من الألتفات للفوز الماراثوني للزمالك على نظيره الاتحاد السكندري امس بالدوري بنتيجة 1-2، والتركيز على مباراة اليوم على الإسماعيلي.

وعلم "وان-ثري" من مصادره أن موسيماني طالب من لاعبيه إلقاء أي ضغوطات وراء ظهورهم، مؤكداً لهم أن التركيز ولا شئ غيره هو ما يجلب البطولات، مشدداً على ضرورة الفوز اليوم واعتبار لقاء اليوم لقاء كأس لا يقبل القسمة على اثنين، خاصة مع تساوي الفريقين في عدد النقاط بالدوري، مع تفوق الأهلي بالمواجهات المباشرة.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره النادي الإسماعيلي، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بنسخته ال62.

ويسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، لأنتزاع الثلاث نقاط في مباراة اليوم أمام الدراويش بأي ثمن، خاصة عقب فوز الزمالك الماراثوني بالأمس على نظيره الاتحاد السكندري ليتصدر بطولة الدوري مؤقتاً برصيد 67 نقطة، حيث لا بديل عن الفوز في لقاء اليوم بالنسبة للاعبي الشياطين الحمر للعودة مرة آخر لصدارة الدوري الممتاز.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، على استاد الإسكندرية.

ينقل اللقاء تلفزيونياً على شاشة قناة أون تايم سبورت 1، وأسندت غدارة القناة التعليق على اللقاء للمعلق بلال احمد علام.

جدير بالذكر ان الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 64 نقطة مؤقتا من 28 مباراة، بينما يحتل النادي الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة.