بسبب أزارو.. الاهلى يوافق على رحيل النفاثة بعد عرض الـ140 مليون

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 02:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، موافقة النادي الأهلي بشكل يكاد يكون رسمي على رحيله أهم نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتشهد الفترة الحالية رغبة عدة أندية في التعاقد مع لاعبين من النادي الأهلي، بعد المستوي المميز الذي يقدمه لاعبو المارد الأحمر على المستوي المحلي والإفريقي.

وتُوج الفريق الحالي بالنادي الأهلي بأخر نسختين من دوري أبطال أفريقيا والسوبر الإفريقي، بخلاف التتويج بالبطولات المحلية، مما لفت أنظار عدد من المدربين في الأندية المحلية والخارجية.

- شبح وليد ازارو
وهناك اتجاه لدي النادي الأهلي للموافقة على رحيل اللاعبين التي تمتلك عروضًا مُغرية من أندية أوروبية في الفترة المقبلة، وذلك خوفًا من تراجع مستواهم حال رفض تلك العروض مثلما حدث مع المغربي وليد أزارو.

وليد أزارو مهاجم الأهلي السابق كان يمتلك عرضًا من نادي صيني بمبلغ مالي كبير، ولكن الأهلي رفض وقتها رحيل اللاعب مما تسبب بعدها في تراجع مستوي اللاعب.

- عرض اليو ديانج

ويصر نادي جالطة سراي التركي على ضم المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث رفع العرض المالي إلي مايقارب من 6.5 مليون يورو وهو ما يوازي بالدولار 7.5 مليون دولار وبالمصري 140 مليون جنيه.

وتتوقف الأمور فقط على تحديد نسبة إعادة البيع حيث يرغب الأهلي في الحصول على 20 % بينما يرغب جالطة سراي في دفع 10 % خاصة بعد رفض المقابل المادي.