نجم سلة البريج احمد وشاح جاهز لخوض كلاسيكو غزة أمام جاره المغازي

الأحد 28/يناير/2018 - 02:39 ص
كتب: غزة - محمد حجاج
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد نجم فريق خدمات البريج بكرة السلة أحمد وشاح كامل جاهزيته الكاملة لخوض كلاسيكو كرة السلة التقليدي في غزة أمام فريق خدمات المغازي بعد غياب طويل بسبب الإصابة .

وأوضح وشاح خلال تدوينة على صفحته الشخصية بالفيس بوك من خلالها بنشر صورة شخصية له من أحد لقاءات الكلاسيكو و الحكم يمنحه إذن دخول أرضية الملعب بالقرب من طاولة الحكام .

وكان شاح قدم أقوى عروضه السلوية في لقاء الكلاسيكو في مرحلة الذهاب والتي فاز به البريج بفارق كبير قبل أن يتعرض للإصابة و تسبت بغيابه لوقت طويل .

الظهور الأخير لوشاح مع فريقه البريج كان في الكلاسيكو الأخير الذي جمع الفريقين على أرض البريج والذي انتصر فيه المغازي بعدما لعب مصابا و رغم ذلك نجح بتسجيل رميتين متتاليتين .

عودة وشاح في هذا التوقيت ستشكل إضافة قوية للبريج بما يتمتع به اللاعب من مهارات فنية عالية سواء تحت السلة من خلال مرونته الهائلة و التي من خلالها يستطيع تغيير وجهته في الهواء كيفما شاء و مهارة تصويب الرميات الثلاثية .

كما وجه الكابتن أحمد مهنا نجم سلة خدمات دير البلح رسالة هامة لجماهير كرة السلة كونه أحد أفراد المنظومة السلوية .وفي تدوينة له على"الفيس بوك" عبر مهنا عن حزنه الشديد لما ألت إليه الظروف و مستوى الانحدار في ثقافة التشجيع وسيادة حالة التعصب المقيت.