" مفيش احتراف".. موسيماني يصدم ثنائي الأهلي بهذا القرار

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 11:12 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن، رفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر رحيل ثنائي الفريق الأول، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية للأحتراف الخارجي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني رفض رحيل محمد مجدي أفشة، ومحمد شريف عقب تلقي الثنائي عروض أحتراف أوروبية وخليجية عقب تألقهم اللافت للنظر في مباريات الفريق الأحمر الأخيرة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي حقق الأهلي فيها لقبه العاشر على حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بالأنتصار عليه في النهائي 3-0، وكان لأفشة وشريف دور كبير في تحقيقها.

وأخطر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إدارة النادي بعدم التفريط في الثنائي، بسبب الحاجة الفنية لهم خلال الموسم الجديد للأستمرار في المنافسة على البطولات الإفريقية والمحلية.

كشفت تقارير صحفية تركية عن تجديد نادي جالاتاسراي طلب شراء المالي أليو ديانج متوسط ميدان النادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، بناء على تعليمات من المدير الفني للفريق فاتح تريم.

وأشارت التقارير ان مسئولي الفريق التركي قرروا رفع العرض إلى 6.5 مليون يورو، على أن يكون هو العرض الأخير لضم اللاعب المالى.

وكان نادي جالاتاسراي قد قدم عرض في بداية الأمر ب4 ملايين يورو، ومن ثم تم رفع العرض إلى 5 ملايين يورو واخيراً إلى 5.5 مليون يورو قبل أن تتوقف المفاوضات خلال الفترة الأخيرة، لتركيز النادي الأهلي على منافسات بطولة الدوري.