على طريقة جيرالدو.. محترف الأهلي يضع مسئولي الفريق في مأزق

الثلاثاء 10/أغسطس/2021 - 10:10 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، ن ورطة قد وقع فيها مسئولي الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية، بسبب تعنت أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الرحيل عن صفوف الفريق أو الدخول في صفقة تبادلية خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن النيجيري جونيور أجايي قد رفض فكرة الدخول في أي صفقة تبادلية، سواء داخل أو خارج مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية الآن.

وأشار المصدر أن أجايي قد طالب الحصول على قيمه عقده كاملة حالة استغناء الأهلي عنه وهو ما يجده اللاعب حق مشروع له، خاصة وان رحيل اللاعب قد بات وشيكاً في ظل قدوم اقتراب التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، إلى جانب استبعاد موسيماني له من المباريات بسبب تراجع مستواه الفني والبدني خلال الفترة الماضية.

وكان الأهلي قد تعرض لتلك الأزمة من قبل بفترة الأنتقالات الصيفية الماضية مع محترفه الأنجولي جيرالد والذي تم توقيع مخالصة مالية له ودفع مبلغ كبير له للرحيل عن صفوف النادي الأهلي.

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني عن تفاصيل صفقة النادي الأهلي مع الجنوب أفريقيبيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد عبد الغني في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" أن بيرسي تاو بات قريبًا من التعاقد مع الأهلي بنسبة تتخطي الـ99 %.

وأوضح أن الاهلي حصل على توقيع اللاعب الجنوب أفريقي خلال اليومين الماضيين ويتم الإتفاق حاليًا مع النادي الإنجليزي على تفاصيل المقابل المالي.

وأكد أن اللاعب الجنوب أفريقي وقع للأهلي لمدة أربعة مواسم مقابل خمسة ملايين دولار، وأشارت إلى أن رجل أعمال أهلاوي سيتحمّل جزءًا كبيرًا من المبلغ الذي سيحصل عليه اللاعب.