خاص.. قاهر بيراميدز حارسًا للأهلي في الموسم الجديد

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 01:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، مفاجأة جديدة في ملف التعاقد مع حارس جديد؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبات التعاقد مع حارس جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم النادي الأهلي، أمر قريبًا وبقوة خاصة أن هناك عروض للثنائي علي لطفي ومصطفي شوبير للرحيل عن الأهلي.

وتعرض لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ملف التعاقد مع حارس جديد على بيتسو موسيماني مدرب الفريق، وكذلك ميشيل يانكون مدرب الحراس، خاصة أن الموافقة على رحيل لطفي او مصطفي شوبير سيتسبب بنسبة كبيرة في ضم حارس جديد.

محمد بسام حارس طلائع الجيش مرشح للاهلي
كما بدأت لجنة التخطيط التفكير في ضم حارس جديد خاصة أن علي لطفي، تلقت شباكه 5 أهداف في 4 مباريات متتالية مع الأهلي أمام البنك الاهلي والإنتاج الحربي واسوان ووادي دجلة، وهو أمر مزعج للأهلي خاصة أنه ينافس على كافة البطولات المحلية والإفريقية.

محمد بسام حارس طلائع الجيش مرشح للاهلي
وعلم "وان ثري" أن لجنة التخطيط تضع محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش على رأس أولويات المرشحين للتعاقد مع حارس جديد، وسيتم استطلاع رأي يانكون بشأن الحارس الجديد حال الاستقرار على ضم حارس في الموسم الجديد.

محمد بسام حارس طلائع الجيش مرشح للاهلي
ويقدم محمد بسام مستوي لفت الأنظار إليه مع طلائع الجيش، وكان في بطولة الكأس الموسم الماضي أمام بيراميدز تصدي لـ3 ركلات ترجيح.