بالفيديو.." وان ثرى " تنشر قصة خطف الزمالك لمحمد عنتر من الأهلي فى نص الليل

الأحد 28/يناير/2018 - 01:33 ص
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وجه مرتضى منصور ضربة من العيار الثقيل ، لموسئولى لجنة التعاقدات فى القلعة الحمراء ، برئاسة عدلى القيعى ، بانهاء صفقة اللاعب محمد عنتر نجم الاسيوطى سبورت بالحصول رسميا على توقيعه لمدة 4 مواسم ونصف ، على الرغم من الانباء التى تدوالت خلال الساعات الماضية بتوقيعة للأهلى وأن الادارة الاهلاوية حسمت الصفقة لصالحها .

وكيل اللاعب
استطاع تامر النحاس أن يلعب دور البطولة المطلقة فى اقناع اللاعب محمد عنتر بالانضمام للزمالك ، وارتداء الفانلة البيضاء ، وقاد خلال الساعات الأخيرة سلسلة من الاتصالات المكثفة بين اللاعب والمستشار مرتضى منصور رئيس النادى ، لتتم الصفقة فى مكتب مرتضى بعد اعلان اللاعب رغبته فى اللعب للزمالك والتراجع عن موافقته المبدئية بالانضمام للقلعة الحمراء .

ضغوط نجل مرتضى
مارس أحمد مرتضى منصور وأسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك والمشرف على قطاع الكرة بالنادى ، سلسلة من الضغوط المكثفة على اللاعب للتاكيد له بانه سيحصل على فرصته مع الزمالك ، وان ايهاب جلال المدير الفنى للفريق الابيض هو الذى طلب التعاقد معه .

اتصالات مرتضى

شهدت الساعات الماضية بعد الاعلان عن اقتراب اللاعب محمد عنتر من ارتداء الفانلة الحمراء ، والتوقيع رسميا اتصالات من مرتضى منصور بادارة نادى الاسيوطى ورفع المقابل المادى للصفقة .