الإصابة تطيح بلاعب الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 11:19 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
استبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، لاعبا عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل ساعات من مواجهة نادي سيراميكا كليوباترا في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

قائمة الاهلى لمواجهة سيراميكا كليوباترا
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وجونيور أجايي ومحمد هاني.

سبب استبعاد محمود متولي من قائمة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا
وقرر موسيماني استبعاد اللاعب محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بسبب الإصابة التي لحقت به خلال الساعات القليلة الماضية، وليس بسبب وجهة نظر فنية.

سبب استبعاد محمود متولي من قائمة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا
ويدخل الأهلي مباراة سيراميكا كليوباترا غدًا، وهو في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة بعد الفوز الذي حققه على وادي دجلة بثنائية، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول على استاد الأهلي we السلام المؤجلة من الجولة 22 في بطولة الدوري.

سبب استبعاد محمود متولي من قائمة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا
ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، التي تبدأ بمواجهة سيراميكا كليوباترا، يوم السبت المقبل ثم الإسماعيلي، الأربعاء 11 أغسطس الجاري، وإنبي، السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش، ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري، الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس.