بالأسماء..صراع شرس بين الزمالك وبيراميدز لضم 3 نجوم

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 06:45 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


دخل نادي الزمالك وبيراميدز في صراع للتعاقد مع عدد من اللاعبين المتميزين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الزمالك وبيراميدز لتدعيم صفوفهما بصفقات سوبر، في بعض المراكز، لتساعدهما على المنافسة على البطولات المحلية والقارية، في الموسم الجديد.

ويستعرض لكم «وان ثري» في السطور التالية أبرز اللاعبين الذين يتصارع الزمالك وبيراميدز على التعاقد معهم:-

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين حسام حسن مهاجم نادي سموحة والمعار لصفوف أهلي طرابلس الليبي حتى نهاية الموسم الجاري، حيث دخل كلا الناديين في مفاوضات مع المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، من أجل حسم صفقة حسام حسن، لحل الأزمة التي يعانيان منها في مركز قلب هجوم.

ويرغب الزمالك في ضم حسام حسن، بناء على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق في مركز المهاجم الصريح، خاصة بعد فشل مروان حمدي، في إثبات جدارته مع النادي الأبيض منذ انضمامه للفريق في يناير الماضي، قادمًا من مصر المقاصة.

في حين يسعى بيراميدز، لحسم صفقة هداف سموحة، نظرًا لتراجع مستوى الثنائي دودو الجباس والغاني جون أنطوي، فضلا عن رحيل الأوروجوياني دييجو رولان، الذي انتهت إعارته من نادي ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني في نهاية شهر يونيو الماضي.

وحدد نادي سموحة، مبلغ 40 مليون جنيه، للنادي الذي يرغب في شراء حسام حسن، خلال الفترة المقبلة.

كما دخل الزمالك وبيراميدز، في صراع لضم محمد هلال، صانع ألعاب نادي وادي دجلة، حيث يسعى مسؤولو الناديين للظفر بخدمات اللاعب، في الصيف المقبل، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه مع فريقه في الموسم الجاري.

ووضع بيراميدز محمد هلال، على رأس اللاعبين الذي يرغب في التعاقد معهم في الفترة المقبلة، لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في مركز صانع الألعاب، في حين يأمل الزمالك في حسم صفقة لاعب دجلة، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز قلب الدفاع.

محمود مرعي، مدافع نادي وادي دجلة، ضمن اللاعبين الذين يتصارع الزمالك وبيراميدز على ضمهم خلال الميركاتو الصيفي، حيث يسعى الفريق الأبيض لحسم الصفقة، بعدما أشاد كارتيرون، بإمكانيات اللاعب الفنية، وليكون بديلًا لمحمد عبدالسلام، الذي تم الاستقرار على رحيله في نهاية الموسم.

في حين يطمح النادي السماوي في ضم مدافع دجلة، نظرًا للأزمة التي يعاني منها الفريق في هذا المركز بعد تراجع مستوى على جبر، فضلًا عن رفض عبدالله بكري، تجديد عقده مع النادي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.