خاص.. الأهلى يخطف صفقة صديق رمضان صبحي في المنتخب رسميًا

الخميس 05/أغسطس/2021 - 06:06 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رمضان صبحى
رمضان صبحى
شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورًا جديدًا في صفقة قوية ومن العيار الثقيل، تنتظرها جماهير القلعة الحمراء خاصة أنها أحد جواهر الكرة المصرية.

وكان النادي الأهلي قد أنهي صفقة اللاعب كريم فؤاد، ظهير أيمن نادي نجوم المستقبل المعار لنادي إنبي حتي نهاية الموسم الجاري، وذلك لتدعيم صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حقق الفوز على حساب نادي وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المُثيرة على ملعب الأهلي بالسلام، في إطار الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري والمؤجلة.

بيراميدز يوافق على انتقال ابراهيم عادل للاهلي
وعلم "وان ثري" أن الساعات الماضية شهدت عرض أحد الوسطاء من قبل نادي بيراميدز عقد جلسة خاصة بين ممدوح عيد المدير التنفيذي مع مسئولي الأهلي، لرحيل إبراهيم عادل للنادي الأهلي.

بيراميدز يوافق على انتقال ابراهيم عادل للاهلي
كما علم "وان ثري" أن الإدارة الداخلية في بيراميدز طلبت عدم المفاوضات مع الإدارة الخارجية في الإمارات، مشيرًا إلي أنها ترحب بعقد جلسة بقيادة ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز مع مسئولي الأهلي، في ظل رغبة الأخير في التعاقد مع إبراهيم عادل.

بيراميدز يوافق على انتقال ابراهيم عادل للاهلي
و وفقًا لما ورد إلي "وان ثري" فإن نادي بيراميدز لديه ترحيب في انتقال إبراهيم عادل للنادي الأهلي، دون تدخل الإدارة الخارجية، وخير دليل على عدم رغبة نادي بيراميدز في عدم تدخل الإدارة الخارجية هو الخطاب الأخير من بيراميدز للأهلي بشأن الموافقة على عقد مقاصة مالية بين صفقة رمضان صبحي ومحمد مجدي أفشة.

بيراميدز يوافق على انتقال ابراهيم عادل للاهلي
وتضمن خطاب بيراميدز في موافقته على المقاصة المالية، هي جملة "الموافقة دون تدخل أي طرف خارجي".