وزير الرياضة الجزائري يشيد بالاتحاد المصري للثقافة الرياضية

السبت 27/يناير/2018 - 07:29 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشاد الهادي ولد علي وزير الشباب والرياضة الجزائري بالاتحاد المصري للثقافة الرياضية الذي يترأسه الإعلامي اشرف محمود ، مبديا إعجابه بفكرة وهدف الاتحاد في الرقي بقيمة العمل الرياضي .. وكان ولد علي قد شارك في اجتماعات اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية الانوكا واتحاد الكونفدراليات الأفريقية الاوكسا واللجنة المنظمة للدورة الأفريقية لألعاب الشباب بالجزائر " الكوجا ".

وأعرب الإعلامي اشرف محمود عن سعادته مشيرا إلي أن برنامج الاتحاد المصري للثقافة الرياضي ونشاطه و الأفكار التي طرحها لاقت قبولا واسعا وتم اعتماده ضمن الاتحادات الأفريقية ذات التأثير و الأهمية في الرياضة بشكل عام غير .

وأضاف قائلا : سعادتي ذادت بعد إطراء الوزير الهادي ولد علي وزير الرياضة و الشباب الجزائري ، وإشادته بفكرة الاتحاد ودوره والموضوعات التي تتناولها أنشطته مؤكدا على أنها تأتي في وقتها والقارة الأفريقية وبلدانها في حاجة ماسة إليها اليوم قبل الغد ،وزاد الوزير بالتأكيد على أن أنشطة الثقافة الرياضية تحظى برعاية سامية من قبل فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رئيس الجمهورية الجزائرية الذي وجه بضرورة إعلاء قيم الرياضة خلال منافسات الدورة ليصفق كل من في القاعة وتنهال التهاني علينا كاتحاد للثقافة الرياضية .

و قال اشرف محمود :تشرفت بتقديم عرض لنشاط الاتحاد الأفريقي للثقافة الرياضية المقرر تنفيذه في دورة الألعاب الأفريقية للشباب التي ستقام في الجزائر في يوليو المقبل وذلك في حضور معالي الهادي ولد علي وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة المنظمة للدورة والسيد اللواء احمد ناصر رئيس اتحاد الكونفدراليات الأفريقية والسيد جواو نائب رئيس الانوكا ومتابعة رؤساء الاتحادات الرياضية الأفريقية كما تشرفت مع المستشار عمرو حسين رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي لكرة السرعة في تقديم درع إلى وزير الشباب والرياضة الجزائري.