حمدي النقاز يكشف كواليس انتقاله للزمالك وتوقعاته لمنتخب تونس في كأس العالم

السبت 27/يناير/2018 - 07:22 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث الظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز المنتقل حديثا لفريق الزمالك المصري قادما من فريق النجم الساحلي التونسي عن كواليس انتقاله للفريق الأبيض.

انتقل النقاز من النجم للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم في صفقة بلغت 700 ألف دولار حصل عليها النادي التونسي.

وقال النقاز في تصريحات للصحفيين اليوم السبت "الانضمام للزمالك شرف كبير لما يمثله النادي العريق من قيمة كبيرة في القارة السمراء والوطن العربي وما دار من أنباء عن هروبي خلال تواجدي في تونس هي شائعات غير صحيحة كان هدفها إفساد التعاقد مع القلعة البيضاء ".

كشف النقاز عن أنه بعدما فتح الزمالك المفاوضات معه نصحه نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس بالموافقة على العرض لما سيضيف له من خبرات ولتنمية قدراته الفنية وكذلك البدنية وهو ما سهل من إجراءات التفاوض في ظل رغبته وموافقته على اللعب للزمالك.

سخر النقاز من شائعة هروبه وعدم التزامه باتفاقه وتعاقده مع الزمالك وما نسب إليه أيضا من تصريحات هاجم خلالها رئيس الزمالك مؤكدًا أن هذا الأمر ليس له أساس من الصحة .

أشار الظهير الأيمن للزمالك إلى أن تعثر المفاوضات في وقت سابق كان بسبب بعض الظروف الأسرية التي كانت سببا في تأجيل المفاوضات، موضحاً أنه بعد استقرار الأمور الشخصية لديه بدأ في خطواته نحو الانضمام للقلعة البيضاء في ظل استمرارية العرض.

تمنى الظهير الأيمن للزمالك أن يقدم أداء جيدا مع الزمالك ويصبح إضافة قوية للفريق الابيض في المنافسات المحلية والافريقية.

تطرق النقاز في ختام تصريحاته للحديث عن المنتخب التونسي، مؤكداً ثقته في قدرة الفريق على تحقيق نتائج مشرفة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا الصيف القادم، رغم صعوبة مجموعته مشددا على قدرة المنتخب الملقب بـ(نسور قرطاج) على الصعود للدور الثاني للمونديال ومنافسة عمالقة اللعبة بقوة وندية.

يلعب المنتخب التونسي في المجموعة السابعة بالدور الأول للمونديال برفقة منتخبات انجلترا وبلجيكا وبنما.