للأهلي والزمالك أم معممة..اتحاد الكرة يتخذ قرار ناري ضد مثيري التعصب

الخميس 05/أغسطس/2021 - 10:29 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، خطابًا إلى جميع أندية الدوري المصري الممتاز، من أجل التنبيه على أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية لكل فريق، بعدم الإدلاء بتصريحات إثارية في وسائل الإعلام، لإستفزاز المنافسين، مما قد يثير الجماهير، ويعكر صفو الجو العام للكرة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وجاء نص البيان الذي تم إرساله إلى الأندية ال18 ببطولة الدوري كالآتي:"من منطلق تعاونكم المثمر لإنجاح مسابقة الدوري العالم، برجاء التنبيه، على السادة المسؤولين، في كل ناد، وتحديدًا أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية في كل فريق، بعدم الإدلاء بتصريحات في وسائل اللإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية تؤدي إلى اثارة الجماهير، حرصًا على نجاح المسابقة، والالتزام بالسلوك الرياضي".

وأضاف البيان:"نأمل تعاون جميع قيادات المنظومة الرياضة، والإعلامية بعدم التصريحات المثيرة للجماهير، علمًا بأن اتحاد الكرة سيتعامل بكل حزم مع هذا الشأن".

جدير بالذكر ان الفترة الماضية شهدت حرب بيانات ومشادات كلامية بين المسئولين في النادي الأهلي والزمالك، سواء على وسائل التواصل الأجتماعي أو في البرامج التلفزيونية، مما آثار خلافات كبيرة بين جماهير الفريقين خلال الفترة الماضية عبر وسائل التواصل الأجتماعي المختلفة.