سيميوني: أوجوستو تفانى في خدمة أتلتيكو

السبت 27/يناير/2018 - 05:00 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم السبت بمواطنه أوجوستو فرنانديز، لاعب وسطه الذي توصل لاتفاق مبدئي للانتقال لنادي بيجين رينهي الصيني، وأوضح أنه تفانى في خدمة الروخيبلانكوس.

 

وصرح سيميوني "في البداية، النادي يعمل كل ما بوسعه من أجل حسم أمور الانتقالات حاليا في يناير. نعم هناك فرصة لأوجوستو، وسأكون سعيدا بأي شئ يكون في صالحه، لأنه دائما ما تفانى في خدمتنا أيا كان الدور الذي توجب عليه القيام به. وفي كل مرة تسنح فرصة للاعب أعطانا كل شئ، فأنا أول من سيفتح له الباب".

 

وأضاف عن الأرجنتيني الآخر، نيكو جايتان، الذي اقترب رحيله أيضا ولكن لم يحسم الأمر بعد: "هو في نفس الموقف، في انتظار اتخاذ القرار بما سيحدث. وبناء على ما سيحدث في ينايرالجاري، فإنه سيظل واحدا منا إن بقي، أو سيكون قد علم موقفه حال رحيله".

 

وتطرق سيميوني أيضا للحديث عن المهاجم، فيكتور ماتشين "فيتولو"، الذي انضم مؤخرا بعدما لعب لفريق لاس بالماس حتى بداية فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والذي خاض مع الروخيبلانكوس 4 مباريات، منها واحدة فقط كأساسي، بإجمالي 187 دقيقة، سجل خلالها هدفا واحدا.

 

وقال المدرب "في الحقيقة، ليس الأمر مفاجئا ألا يلعب أساسيا، فقد وصل مؤخرا. من المؤكد أنه يتطور، وينسجم شيئا فشيئا مع الفريق، ونحن في حاجة كبيرة لطريقته في اللعب ولمهارته ورغبته في مساعدة الفريق. ستسنح له فرصته بالتأكيد مع مرور الأيام"