مفاجأة مدوية.. لاعب الأهلي يرحل عن الفريق مجاناً

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 09:57 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي

تلقى أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروضاً خلال فترة الأنتقال الصيفية الحالية، للأنتقال لأحدها عقب استغناء النادي الأهلي عنه رسمياً، وعدم قيده في قائمة المعارين مما يجعله لاعب حر ويحق له التوقيع لأي نادي دون العودة لمسئولي الفريق الأحمر.

تلقى أحمد علاء لاعب نادي طلائع الجيش عرضان من المصري والإسماعيلي، للأنتقال أحدها خاصة وأن اللاعب لن يكلف خزائن أي من الفريقين أي مبالغ إضافية سوى راتبه، وهو ما تعد ميزة قوية للصفقة إلى جانب إمكانيات اللاعب الكبيرة.

ولم يحسم علاء حتى الآن مصيره من العروض المقدمة إليه مفضلاً، التأني ودراسة العروض واختيار أفضلها، والذي يضمن له المشاركة والمقابل المادي المقبول، خاصة وأنه تم تقديم عروض للأنتقال لمنطقة الخليج، من الدوري الإماراتي والكويتي.

ومن المنتظر أن يحدد علاء وجهته المقبلة خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة وأن فترة الإعداد قد بدأت بالفعل بالأندية الخليجية.

جدير بالذكر أن أحمد علاء هو الشقيق الأصغر لمحمد علاء مدافع نادي الزمالك، وقد انتقل لصفوف الأهلي قبل أربع سنوات قادماً من نادي الداخلية، قبل أن يقضي آخر موسمين معاراً إلى صفوف نادي طلائع الجيش.