المستبعدون من قائمة الاهلي لمواجهة وادي دجلة.. الإطاحة بـ10 لاعبين

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 09:01 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
المستبعدون من قائمة الاهلي لمواجهة وادي دجلة؛ كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قائمة الأهلي لمواجهة نادي وادي دجلة، في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة في الدوري
حراسة المرمى: علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء.

خط الدفاع: رامي ربيعة - محمود متولي - سعد سمير - محمد هاني - علي معلول - محمود وحيد - ياسر إبراهيم.

المستبعدون من قائمة الاهلي لمواجهة وادي دجلة
خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - كريم نيدفيد - حسين الشحات - جونيور أجاي - محمود عبد المنعم "كهربا".

خط الهجوم: مروان محسن - محمد شريف - والتر بواليا - صلاح محسن.

واستبعد موسيماني كل من؛ محمد الشناوي وأكرم توفيق وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام وطاهر محمد طاهر، بعد منحهم راحة عقب عودتهم من اليابان فجر الإثنين، عقب انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، ووليد سليمان، وبدر بانون بسبب الإصابة، ومحمد محمود، وأحمد نبيل كوكا لأسباب فنية، وأيمن أشرف للإيقاف بعد حصوله على 3 إنذارات.

المستبعدون من قائمة الاهلي لمواجهة وادي دجلة
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع وادي دجلة مساء غد الأربعاء على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، والمؤجلة من ‏الجولة 22 في بطولة الدوري الممتاز.‏

المستبعدون من قائمة الاهلي لمواجهة وادي دجلة
وبعد ذلك يواجه الأهلي فريق إنبي، يوم السبت 14 أغسطس، ثم طلائع الجيش، يوم ‏الثلاثاء 17 أغسطس ثم المصري، يوم الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس، وأمام أسوان أحد يومي ‏‏٢٦ و٢٧ أغسطس.‏