بالأسماء.. سباعي الأهلي في قائمة منتخب مصر لمواجهة أنجولا والجابون

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 12:05 م
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي

كشف الإعلامي احمد شوبير عن اسماء اللاعبين من النادي الأهلي المقرر ضمهم، خلال المعسكر المقبل المقرر له يوم 28 أغسطس في مستهل مشوار المنتخب بمواجهتي الجابون وأنجولا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية براديو أون سبورت أف أم:"من المتوقع أن تضم قائمة اللاعبين ما يقرب من 7 لاعبين من الأهلي، وهم: محمد الشناوي حارس المرمى، وأكرم توفيق وأيمن أشرف وعمرو السولية وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف، مع وجود احتمالية ضعيفة لوجود ياسر إبراهيم".

استقر حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر على بداية معسكر الفراعنة يوم ٢٨أغسطس المقبل استعدادا لمواجهتى أنجولا والجابون فى بداية مشوار تصفيات كأس العالم بقطر ٢٠٢٢.

وقرر البدرى تجمع اللاعبين المحليين يوم ٢٨ أغسطس فى معسكر الفراعنة قبل انضمام المحترفين يوم ٣٠ من نفس الشهر حتى يقوم بعمليات الاستشفاء لهم خاصة فى ظل معاناتهم المتوقعة من الإجهاد نتيجة ضغط مباريات الدورى الذى ينتهى قبل المعسكر بأيام قليلة.

ومن المنتظر أن يستهل منتخب مصر مشواره بتصفيات كأس العالم بمواجهتى أنجولا بالقاهرة ٤ سبتمبر المقبل والجابون بالجابون ٧ سبتمبر على أن تطير بعثة منتخب مصر إلى الجابون على متن طائرة خاصة عقب لقاء انجولا مباشرة.