مفاجأة.. نكشف السبب الحقيقي وراء ضم بيراميدز "جوليادور" الأهلي

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 09:59 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أشارت تقارير صحفية، أمس الأثنين، إلى أن نادي بيراميدز بدأ تحركاته لضم مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك عقب، خروجه بشكل رسمي من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، للموسم الجديد.

وعلم "وان-ثري" أن هناك اتجاه لدى اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز بالتضحية بدودو الجباس مهاجم الفريق السماوي، خاصة لكبر وسنه وعدم تنفيذه لرؤيته الفنية في الملعب مما سوف يعجل برحيله نهاية هذا الموسم عن الفريق.

وأكد المصدر أن جونياس يريد ضم مهاجم لديه خبرة في البطولات الإفريقية، إلى جانب قدرته على أن يكون محطة لزملاؤه ويمتلك قدرات على اداء الأدوار الدفاعية، بشكل جيد.

خرج مروان محسن من حسابات الاهلى بسبب تألق زميله محمد شريف مع الفريق الأحمر، وانضم مروان محسن للأهلى قادما من الإسماعيلي في موسم الانتقالات الصيفية عام 2016، في صفقة كلفت الخزينة الحمراء 10 ملايين جنيه وقتها، حيث لم يقدم مروان المردود المتوقع من خلال مشاركته مع الفريق الأحمر.

وفي سياق آخر يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره وادي دجلة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين لحساب الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعد هذا اللقاء مفصلي وهام للغاية بالنسبة للنادي الأهلي ومدربه بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، والذي يسعى فيه الفريق لتحقيق الفوز، خاصة وأن الأنتصار سوف يجعل المارد الأحمر يتساوي في النقاط مع الزمالك ويحصل على صدارة الدوري.

يقام اللقاء يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 أغسطس، على ملعب وي السلام الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 58 نقطة من 26 مباراة، فاز في 16، وتعادل في 7، وخسر مباراتين.