خطوة واحدة تفصل نجم الأهلي عن الرحيل

الجمعة 30/يوليه/2021 - 10:58 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن اقتراب رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بفرمان من موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أنه تم تأجيل حسم مصير النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق من البقاء في صفوف المارد الأحمر أو رحيله إلى نهاية الموسم الحالي.

وتابع المصدر أن إدارة الأهلي ترغب في تجديد تعاقد اللاعب، بسببب تبقي موسم واحد له فقط في عقده مع الأهلي، مما يعني عدم الأستفادة منه مادياً، ورحيله مجاناً الموسم المقبل، حيث يحق له التوقيع مع أي نادي دون الرجوع لمسئولي القلعة الحمراء بداية من فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا على حساب نادي أسوان في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي أسوان في إطار الجولة السابعة عشر والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز، وفاز بثلاثية مقابل هدف.

وجاء هدف الاهلي الأول عن طريق اللاعب محمود كهربا، في الدقيقة 22 من الشوط الاول، بعد اسيست مميز من الشحات من الخلف لتصل إلي كهربا الذي يسددها مباشرة في مرمي أسوان.

وجاء هدف الاهلي الثاني عن طريق محمد شريف في الدقيقة 65، بعد عرضية من علي معلول من الناحية اليسري.

وجاء هدف أسوان عن طريق اللاعب إيمانويل ايجيبتور في الدقيقة 85.

واختتم أهداف الأهلي والتر بواليا في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد النادي الأهلي الي 58 نقطة في وصافة الدوري، ويقترب خطوة من صدارة الدوري، ويهدد تتويج الزمالك بالدوري الذي يتصدر برصيد 61 نقطة، ويحتاج الأهلي للفوز بكافة مبارياته في الدوري ويقتنص اللقب دون النظر الي نتائج الزمالك، بينما أسوان يظل في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.