"الكنز الأبيض".. قرار تاريخي من حسين لبيب بخصوص صفقات الزمالك

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 10:33 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يسعى نادي الزمالك إلى إبرام أكثر من صفقة لتدعيم قائمة الفريق خلال الموسم الجديد، للمنافسة على كافة البطولات، في رحلة بحث الفريق الأبيض على الهدف الأسمى له خلال المواسم الأخيرة وهو حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب التقارير الصحفية فأن الزمالك يسعى لتدعيم الفريق في مركز متوسط الميدان لتعويض رحيل ساسي، إلى جانب تدعيم خط الهجوم بسبب المشاكل التي يعاني منها الفريق بعد رحيل مصطفى محمد الشتاء الماضي إلى صفوف جالاطاسراي، إلى جانب تدعيم مركز الظهير الأيمن للفريق.

ويسعى حسين لبيب رئيس نادي الزمالك في الوقت الحالي الاجتماع مع كارتيرون لتوضيح رؤية الفرنسي بكيفية دعم الفريق، خاصة وأن الأخير قد حدد احتياجاته بالفعل خلال الموسم الجديد.

وبحسب المصادر فأن حسين لبيب على وشك اتخاذ قرار تاريخي بخصوص صفقات الزمالك خلال الفترة المقبلة، عن طريق جذب الأستثمارات إلى النادي، ومحاولة جلب رعاة إلى الفريق ليتم تمويل الصفقات خلال الفترة المقبلة.

ويقوم حسين لبيب خلال الفترة الحالية بالبحث في كافة الملفات التي من شانها توفير مداخيل مالية كبيرة لنادي الزمالك لتوفير السيولة اللازمة لعقد الصفقات بلعبة كرة القدم، والتي يحتاج الفريق فيها إلى أكثر من لاعب للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يقوم حسين لبيب بأستغلال علاقاته في عالم المال لإيجاد رعاة للفريق وتمويل يقوم فيه من خلاله بتوفير السيولة المادية المطلوبة في أسرع وقت ممكن، لحسم صفقات الموسم الجديد.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المحلة يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يتصدر ابناء القلعة البيضاء ترتيبه برصيد 61 نقطة.