ثلاثي الزمالك صداع جديد في رأس كارتيرون.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء 28/يوليه/2021 - 10:04 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك، عن حيرة المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون بخصوص ملف رحيل لاعبي القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الثلاثي محمد عواد، ومحمود عبد العزيز، ومحمد أشرف روقا، لم يتم تحديد مصيرهم حتى الآن سواء بالبقاء أو الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

وتابع المصدر أن كارتيرون لم يستقر حتى الآن على قائمة الراحلين، خاصة في منطقة وسط الملعب، والتي لم يتم توفير بديل فيها للدولي التونسي فرجاني ساسي والذي انتهى تعاقده مع الزمالك خلال الفترة الماضية، وفشل مفاوضات تجديده ليرحل عن صفوف القلعة البيضاء.

وأكد المصدر أن هناك خلاف كبير على رحيل عواد حتى الآن خاصة وأنه صغير في السن إلى جانب عدم وصول عروض قوية له خلال الفترة الأخيرة على مستوى المقابل المادي، حيث يرغب مسئولي الفريق الأبيض في جلب عرض يعوض المبالغ التي تم دفعها فيه نظير انتقاله من الإسماعيلي.

ولم يستقر كارتيرون بشكل نهائي حتى الآن على اسماء الراحلين خاصة وأن الزمالك يمر بفترة حرجة على مستوى الصفقات بسبب عدم وجود مداخيل مالية للفريق منذ رحيل مجلس إدارة مرتضى منصور الرئيس الأسبق للقلعة البيضاء.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره المحلة يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي يتصدر ابناء القلعة البيضاء ترتيبه برصيد 61 نقطة.