والد هداية ملاك لـ "وان ثري" : تتويج إبنتي بميدالية طوكيو كلل تعب ٥ سنوات..وهدايا بتحب مصر أوي

الإثنين 26/يوليه/2021 - 09:25 م
كتب: معاذ عبد المنعم
هداية ملاك
هداية ملاك
أعرب المهندس أحمد ملاك، والد البطلة المصرية هداية ملاك، عن سعادته البالغة بتتويج ابنته بالميدالية البرونزية، خلال مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وكانت هداية ملاك، لاعبة منتخب التايكوندو، حفرت اسمها بأحرف من ذهب في سجلات التاريخ المصري الأولمبي، كثاني فتاة مصرية في التاريخ تفوز بميداليتين أولمبيتين على التوالي، بعد عبير عبد الرحمن، لاعبة رفع الأثقال، وذلك بعد حصدها الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020" عقب تغلبها ا على الأمريكية باجي ميكفرسون بنتيجة 17 – 6، في منافسات وزن 67 كجم.

وقال أحمد ملاك، في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" :"هدايا، تعبت كثيرًا خلال الخمسة سنوات الماضية عقب أولمبياد ريودي جانيرو، وبذلت أقصى جهد لها في التدريبات من أجل الحصول على الميدالية الأولمبية الثانية لها على التوالي".

وأضاف :"الدولة المصرية لم تتأخر في دعم هداية، خلال السنوات الماضية، حيث كان لها دور كبير في حصولها على الميدالية البرونزية ورفع العالم المصري للمرة الثانية على التوالي".

وتابع :"هداية، لاقت تقدير كبير من مسؤولي الرياضة المصرية، ممثلة في اتحاد التايكوندو، واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، حيث وفروا لها الدعم المالي، من أجل إعدادها بشكل جيد، لتشريف مصر في هذا المحفل العالمي"، مضيفًا :"البطلة المصرية تهدي تلك الميدالية للشعب المصري والقيادة السياسية في البلد، على رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية".

وأكمل :"هداية، سعيدة بأنها كانت سببًا في رسم الفرحة على وجوه المصريين، خاصة أنها (تحب مصر أوي) وتتواصل بشكل مستمر مع الجمهور المصري، وهذا كان حافزًا قويًا لها على حصد ميدالية الأولمبية".
فتح الصورة