رسميًا.. الاهلى يتفق سرًا مع موسيماني على رحيل الرباعي الاجنبي

الإثنين 26/يوليه/2021 - 07:33 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية جلسة خاصة بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي، مع بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

وشهدت الجلسة الحديث عن ملف الصفقات الجديدة وتطورات التعاقد مع لويس ميكيسوني جناح نادي سيمبا التنزاني، وكذلك اللاعب بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الإنجليزي.

كما شهدت الجلسة الحديث عن ملف المعارين، في ظل رغبة موسيماني في إعارة أكبر عدد من لاعبي فريق 99 خاصة بعد إلغاء مسابقة 99؛ لاكتسابهم مزيد من الخبرات.

كما شهدت الجلسة الحديث عن الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خاصة موقف اللاعبين الأجانب وقائمة الأجانب في الموسم الجديد.

واستعرضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي على موسيماني عروض الاحتراف للاعبين، خاصة للاعب أليو ديانج نجم وسط النادي الأهلي، حيث تتراوح العروض الاحترافية للاعب سواء من الخليج أو أوروبا مابين 4 إلي 6 مليون دولار.

ورحب موسيماني على رحيل ديانج دون أي قيود على اللاعب، حال رغبته في اتخاذ خطوة الاحتراف، وكذلك النادي الأهلي رفض الضغط على اللاعب من أجل البقاء.

كما رحب موسيماني ببيع النيجيري جونيور أجايي جناح الفريق سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في الموسم الجديد حال استمرار مستواه بهذا الشكل.

أما والتر بواليا بعد التألق الطفيف في مستواه في الفترة الأخيرة وتسجيله هدفًا في مرمي الإنتاج الحربي، فتم الاتفاق على منح اللاعب فرصة أكبر الفترة المقبلة لتحديد موقفه النهائي من الرحيل؛ وإن كان مبدأ إعارته مطروحًا بقوة.

كما حسم موسيماني موقفه من اللاعب أليو بادجي مهاجم الفريق الذي يقترب بقوة من أميان الفرنسي، ويرفض عودته للأهلي.