شوبير: اتحاد الكرة عاقب الزمالك بهذا القرار

الإثنين 26/يوليه/2021 - 11:22 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال الإعلامي احمد شوبير ان نقل لقاء الزمالك وغزل المحلة إلى استاد اسكندرية ليست مجاملة من اتحاد الكرة للفريق الأبيض بل هو بمثابة عقاب.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت أف أم:"قرار نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة إلى ستاد الإسكندرية يعتبر عقاب للنادي الأبيض وليس مجاملة، لأنه يبعد عن ملعبه في القاهرة".

وتابع:"المحلة فاز على الزمالك بلقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف، واللعب في استاد الإسكندرية قد يكون في صالح المحلة".

واضاف:"البعض يقول إن قرار نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة لإستاد الإسكندرية مجاملة للزمالك لأن الفريق الأبيض مرتبط بمواجهة الاتحاد السكندري بعد لقاء المحلة في الإسكندرية أيضا، وهذا يقلل من إجهاد لاعبي الزمالك، إلا أن هذا الأمر غير منطقي، لأن السفر إلى الإسكندرية الآن ساعة ونصف أو ساعتين على أقصى تقدير".

ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على الجوانب البدنية لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل المباريات المتبقية في مسابقة الدوري.

وقام البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بوضع برنامج بدني للاعبين لتنفيذه في المران الصباحي، في حين سيركز الجهاز الفني في التدريب المسائي على بعض الجوانب الفنية والخططية.

و ينتظم الزمالك في معسكر حاليا بالإسكندرية استعدادا للمباراة المقبلة أمام غزل المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.