أكرم توفيق يكتب نهاية أهم لاعب في الأهلي

الجمعة 23/يوليه/2021 - 04:02 م
كتب: شادي يوسف
أكرم توفيق
أكرم توفيق
حسم التعادل السلبي مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد إسبانيا التي جمعتهما اليوم، الخميس، في الجولة الأولي للمجموعة الثانية، ليحصل كل منتخب على نقطة، في المركز الثاني بالمجموعة التي تصدرها أستراليا بالفوز على الأرجنتين بهدفين دون رد.
ويواجه منتخب مصر يوم الأحد المقبل في التاسعة و النصف صباحاً منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية ، في الوقت الذي يلتقى فيه منتخبي أسبانيا وأستراليا.

وجاء المستوى الفني الرائع الذي ظهر به أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي في لقاء اسبانيا ليفتح بشدة الباب أمام فكرة بيع المحترف المالي أليو ديانج لعدة أسباب على النحو التالي:
-جوكر قادم بقوة
يعتبر أكرم توفيق من المواهب القادمة بشكل رائع في الكرة المصرية، حيث يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن وايضا في خط الوسط المدافع كما تطور اللاعب من الناحية الفنية والبدنية كما أصبح يمتلك شخصية قوية.

-قدرات دفاعية مميز

يمتلك أكرم توفيق قدرات على المستوى الدفاعي لا تقل عن المحترف المالي أليو ديانج، وذلك يفتح الباب بشكل كبير أمام امكانية عدم استمرار أليو ديانج في الموسم المقبل، خاصة أن النادي الأهلي يمتلك أكرم توفيق الذي يجيد القيام بنفس الدور.

-عروض مالية قوية

يمتلك المحترف المالي أليو ديانج عروضا قوية من الناحية المالية، بالتزامن مع تحرك إدارة النادي الأهلي لضم صفقات قوية، ولذلك تبقى جميع الأمور مهيئة في القلعة الحمراء للموافقة على بيع أليو ديانج وتحقيق أكبر استفادة مالية.