نجم الزمالك: العنف مطلوب أمام منتخب إسبانيا

الخميس 22/يوليه/2021 - 11:39 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قال هيثم فاروق لاعب نادي الزمالك السابق، ومنتخب مصر أن الفراعنة الصغار قد لعبوا لقاء في حدود إمكانياتهم، خاصة وأن منتخب إسبانيا يعد أحد أهم المرشحين لنيل الميدالية الذهبية خاصة وأن الفريق يمتلك في قائمته العديد من العناصر التي شاركت في بطولة أوروبا الأخيرة والتي شهدت وصول لاروخا للدور نصف النهائي من الحدث القاري الأهم بالقارة العجوز.

وأضاف فاروق في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء بالأستديو التحليلي لقناة بي إن سبورت، أن مدرب المنتخب الإسباني سوف يعلق التعادل على شماعة خروج مينجويزا وداني سيبايوس مصابين، وأن العنف هو الذي أهدى لمصر التعادل، مؤكداً أن هذا في شرع كرة القدم ليس مكروه خاصة وأن الفريق الإسباني قوي للغاية والمرشح الأول لنيل الميدالية الذهبية.

انتهى لقاء منتخب مصر الأوليمبي ومنتخب إسبانيا التعادل السلبي 0-0، في المباراة التي تقام لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، الذي يقام على سابورو دومي بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وبتلك النتيجة انتزع المنتخب المصري نقطة غالية من إسبانيا، في انتظار نتيجة مباراة الأرجنتين واستراليا والتي تقام اليوم في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة.