أندية كبار أوروبا تستهدف ثلاثي المنتخب الأوليمبي

الخميس 22/يوليه/2021 - 02:58 ص
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
ستقام مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021، في التاسعة والنصف صباح الخميس بتوقيت القاهرة ، حيث ستقام المواجهة المرتقبة بين الفراعة والماتادور على ملعب سابورو دومي، يترقب ملايين المصريين انطلاق بطولة كرة القدم للرجال فى أولمبياد طوكيو 2021 الخميس 22 يوليو، في حضور ومنافسة أقوى منتخبات الشباب في العالم.

وستذاع مباريات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 على شاشة شبكة قنوات بي إن سبورتس، وستخصص مجموعة من قنواتها لبث المباريات حيث ستنقل عبر تردد بى ان سبورت المفتوحة.

ويبقى هناك بعض العناصر في المنتخب الأوليمبي تترقب وصول بعض العروض الخارجية حال الظهور بشكل جيد في أولمبياد طوكيو:

-كريم العراقي

تضع بعض الأندية وتحديدا في الدوري الفرنسي، اللاعب كريم العراقي ضمن الحسابات وبشدة تمهيدا لتقديم عرض رسمي للحصول على خدماته.

كما يحظى ايضا الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي بمتابعة قوية من جانب الزمالك وبيراميدز للحصول على خدماته في الفترة المقبلة ولذلك سيكون العراقي مجبرا على التألق.

-رمضان صبحي

حسم جناح فريق بيراميدز مصيره وقراراه واستقر على خطوة الرحيل عن صفوف الفريق السماوي بنهاية الموسم الحالي، ويأمل صبحي في خطوة اللعب في أوروبا من جديد.

ولا يخفى على أحد وجود عروض تركية وألمانية وخليجية تسعى للحصول على خدمات اللاعب، كما يطمح صبحي في مزيد من التألق والتوهج الفني وذلك من أجل احضار عرض أقوى.

-أحمد ياسر ريان

يعتبر من العناصر التي تخضع ايضا للمتابعة والرقابة من جانب بعض الأندية الأوروبية وتحديدا من الدوري التركي.

ومن المقرر أن يتألق ريان بشكل مميز في أولمبياد طوكيو وذلك بحثا عن احضار أفضل عرض في ظل طموحاته في اللعب في أوروبا.