بفرمان كارتيرون.. الزمالك يتعاقد مع ثنائي هجومي ناري

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 10:53 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على إصرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلغة البيضاء، على التعاقد مع ثنائي هجومي لتعويض رحيل مصطفى محمد إلى صفوف جالاطاسراي التركي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" ان الفرنسي يرغب في التعاقد مع حسام حسن، والكونغولي بن مالانجو، مهاجم فريق الرجاء المغربي، لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز قلب الهجوم.

وتابع المصدر أن كارتيرون يرى في هذا الثنائي حل لكافة أزمات الفريق الهجومية، خاصة عقب فشل الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري في إضافة أي جديد على المستوى الهجومي.

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق في المعسكر المغلق المقرر اقامته ببرج العرب ابتداء من يوم الأربعاء المقبل وحتى مطلع شهر أغسطس المقبل.

وغاب اللاعب عن التدريبات الجماعية للفريق الأبيض في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وخضع عبد الله جمعة لبرنامج تأهيلي مكثف خلال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.