بفرمان من موسيماني..9 لاعبين خارج نطاق الأهلي بالموسم الجديد

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 09:49 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن ملامح القائمة النهائية للراحلين عن صفوف القلعة الحمراء، نهاية الموسم الحالي، عقب طرح الجنوب إفريقي بيستو موسيماني قائمة أولية تحوي الأسماء التي لن تكمل السميرة مع القافلة الحمراء خلال الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني قد استقر على اللاعبين الراحلين عن الفريق، للبدء في تسويقهم وإيجاد عروض مناسبة لهم خلال الفترة المقبلة، للأستفادة منهم مادياً.

وتابع المصدر أن موسيماني قد قرر التضحية بكل من سعد سمير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وناصر ماهر وجونيور أجاي ووالتر بواليا وبادجي ومروان محسن وعلي لطفي.

وأكد المصدر أن موسيماني يفضل إعارة بعض هؤلاء اللاعبين خلال الميركاتو السيفي المقبل، للوقوف على مستواهم بشكل نهائي، خاصة وأنه قد يحتاج إليهم في وقت لاحق حالة تألقهم مع أنديتهم الجديدة.

وفاز فريق الأهلي على منافسه فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا بثلاثية دون رد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وجاء هدف الاهلي الأول في الدقيقة 53، عن طريق محمد شريف، بعد أسيست من اكرم توفيق، لينفرد شريف بمرمي كايزر تشيفز ويسجل الهدف الاول.

وجاء الهدف الثاني في مرمي كايزر تشيفز عن طريق محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 64، على طريقة القاضية في نهائي أفريقيا أمام الزمالك..

وجاء الهدف الثالث عن طريق عمرو السولية بعد تمريرة من حدود منطقة الجزاء يسددها السولية على يسار حارس كايزر تشيفز، في الدقيقة 74.