بيراميدز يعاقب نجمه بسبب الأهلي

الإثنين 19/يوليه/2021 - 10:49 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف الإعلامي، إبراهيم فايق، عن توقيع إدارة نادي بيراميدز لغرامة مالية كبيرة على أحد نجوم نادي بيراميدز ، بعد تهنئته الأخيرة للنادي الأهلي عقب التتويج بالنسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوزظ على كايزر تشيفز في النهائي بنتيجة 3-0.

وقال فايق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "جمهور الثالثة" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت2:"نادي بيراميدز قرر توقيع غرامة مالية على شريف إكرامي حارس مرمى الفريق، بعد تهنئته للنادي الأهلي لفوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا".

وتابع:"مبلغ الغرامة المالية الذي وقعته إدارة نادي بيراميدز جاء كبيرًا ومبالغًا فيه، بعد قرار إدارة النادي بتوقيع عقوبة غرامة قدرها 100 ألف جنيه".

وأضاف:"إدارة بيراميدز قد جانبهم الصواب في هذا القرار، خاصة وأن الأهلي هو فريق شريف إكرامي السابق وبالتالي من الطبيعي أن يبارك لفريقه السابق التتويج ببطولة أفريقيا".

وكان شريف إكرامي قد عبر عن سعادته وتهنئته للنادي الأهلي عقب الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه بتغريدة عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الأجتماعي تويتر:"مبروك للنادي الأهلي ولجماهيره العظيمة البطولة الأفريقية العاشرة، إنجاز كبير لجيل محترم من اللاعبين فرض نفسه وأثبت ذاته كامتداد لأجيال كتبت تاريخا كبيرا، دائماً وأبدا يبقى الأهلي سببا رئيسيا في إسعاد الملايين.. ألف مبروك لأبطال أفريقيا".

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه عقب الفوز على نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس في المغرب في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء هدف الاهلي الأول في الدقيقة 53، عن طريق محمد شريف، بعد أسيست من اكرم توفيق، لينفرد شريف بمرمي كايزر تشيفز ويسجل الهدف الاول.

وجاء الهدف الثاني في مرمي كايزر تشيفز عن طريق محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 64، على طريقة القاضية في نهائي أفريقيا أمام الزمالك..

وجاء الهدف الثالث عن طريق عمرو السولية بعد تمريرة من حدود منطقة الجزاء يسددها السولية على يسار حارس كايزر تشيفز، في الدقيقة 74.