نكشف موعد رحيل موسيماني عن الأهلي

الأحد 18/يوليه/2021 - 10:12 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن حقيقة الشائعات التي ترددت حول رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة عقب الفوز على كايزر تشيفز في النهائي بنتيجة 3-0.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني باقي مع الفريق حتى نهاية عقده، إلى جانب أن هناك محاولات لتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء في الوقت الحالي لأطول فترة ممكنة.

وتابع المصدر ان مجلس إدارة محمود الخطيب يعمل على هذا الملف بشكل سريع حتى يفرض
الأستقرار والطمأنينة للاعبي وجماهير النادي الأهلي، عقب إثبات موسيماني صحة وجهة نظر المجلس الحالي في بالتعاقد معه عقب رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه عقب الفوز على نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس في المغرب في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء هدف الاهلي الأول في الدقيقة 53، عن طريق محمد شريف، بعد أسيست من اكرم توفيق، لينفرد شريف بمرمي كايزر تشيفز ويسجل الهدف الاول.

وجاء الهدف الثاني في مرمي كايزر تشيفز عن طريق محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 64، على طريقة القاضية في نهائي أفريقيا أمام الزمالك..

وجاء الهدف الثالث عن طريق عمرو السولية بعد تمريرة من حدود منطقة الجزاء يسددها السولية على يسار حارس كايزر تشيفز، في الدقيقة 74.