منتخب الجمباز الفني يغادر إلى طوكيو للمشاركة بالأولمبياد

الجمعة 16/يوليه/2021 - 06:19 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

غادرت فجر اليوم الجمعة، الفوج الأول من منتخب الجمباز متوجهًا إلى العاصمة اليابانية طوكيو للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية رقم 32 والتي تنطلق يوم 23 يوليو الجاري وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.

وضم الفوج كلًا من أحمد سعيد المدير الفني لمنتخب جمباز الترامبولين والقائم بأعمال رئيس البعثة، وبرفقته جمال مطر المدير الفني للجمباز الفني رجال، والهولندي "باتريك" المدير الفني الخاص باللاعبة زينة إبراهيم، وأماني جمال المدرب العام، واللاعبين "عمر العربي - ماندي عصام - زينة إبراهيم".

ومن المقرر، أن يستمر الفريق حتى يوم 26 يوليو الجاري وفي حالة تأهل أحد اللاعبين سيستكمل ما تبقى من النهائيات.

فيما تسافر بعثة منتخب "الترامبولين - الإيقاعي" يوم 29 يوليو الجاري للمشاركة بالدورة الأولمبية.

وضمن اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين المشاركة في الأولمبياد بـ11 لاعب ولاعبة في 3 لعبات وهي: "الجمباز الفني - الجمباز الإيقاعي - جمباز الترامبولين".

وأكد إيهاب أمين رئيس اتحاد الجمباز، أن اللاعبين تم إعدادهم بالشكل اللائق للظهور على الوجه الأمثل في البطولة الأهم على مستوى الرياضيين حول العالم، وأنه يتمنى أن يحالف التوفيق لاعبي منتخبنا الوطني ويصعد للنهائيات لاسيما في ظل مشاركة أبرز لاعبي العالم في الأولمبياد.

وأضاف رئيس اتحاد الجمباز أنه تم تذليل جميع العقبات أمام اللاعبين في فترة الاستعداد خصوصا في ظل جائحة كورونا التي كان لها تأثيرًا كبيرًا على عدد من الرياضين في مختلف الألعاب.