غليان شديد في الزمالك .. 3 طعنات في وقت قياسي

الجمعة 16/يوليه/2021 - 05:43 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يخلص جمهور الزمالك بشكل دائم ناحية لاعبيه، ودائما ما تكون علاقة الجماهير البيضاء مختلفة مع بعض النجوم داخل صفوف الفريق، ولكن النهاية دائما ما تكون غير جيدة.

ويبقى جمهور نادي الزمالك هو ضحية بعض القرارات من جانب بعض اللاعبين في صفوف الزمالك خلال الفترة الماضية، حيث دفع الفريق الأبيض الثمن من الناحية الفنية.

-فرجاني ساسي

بشكل رسمي انتهت علاقة المحترف التونسي مع الزمالك، ونشر اللاعب رسالة عبر موقع " أنستقرام" قال فيها: "أشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية واللاعبينـ على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي، عشنا لحظات صعبة ولحظات جميلة من الفرح والتتويج، وهذه هي سنة الحياة، وأتمنى من قلبي لنادي الزمالك الفوز بكل البطولات في الفترة المقبلة".

وتعتبر طريقة خروج المحترف التونسي من القلعة البيضاء غير مقبولة بالنسبة للجماهير البيضاء، خاصة أن ساسي نضج وأصبح يمتلك الشهرة عربيا وأفريقيا بفضل تواجده في الزمالك، وفي النهاية رفض اللاعب استكمال الموسم مع الفريق رغم خطورة ذلك على الزمالك في الدوري.

-مصطفى محمد 

عانى الزمالك بشكل كبير بعد طريقة رحيله عن صفوف القلعة البيضاء خلال مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويعتبر مصطفى محمد من أهم أسباب خروج نادي الزمالك من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد اصراره الشديد على خطوة الاحتراف الخارجي رغم تأثر القلعة البيضاء من قرار اللاعب وتوديع البطولة الأفريقية بسبب عدم وجود بديل مميز في الفريق لتعويضه.

-محمود كهربا 

يعتبر من ضمن أهم أسباب خسارة الزمالك لمسابقة الدوري الممتاز في فترة وجود السويسري كريستيان جروس بعد أن قرر اللاعب مغادرة القلعة البيضاء، بسبب الخلاف المالي مع الإدارة، وايضا الاتفاق مع الأهلي على توجيه صفعة للقلعة البيضاء للرد على ملف توقيع عبد الله السعيد إلى الزمالك، وكان كهربا من أسباب خسارة الزمالك لدرع الدوري في هذا العام بعد أن رحل في توقيت قاتل.