الثغرة المحلية.. 6 ملاحظات يستطيع الأهلي اكتشافها في كايزر تشيفز

الجمعة 16/يوليه/2021 - 05:16 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يستعد الأهلي لخوض مباراة صعبة غدا السبت،أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة باستاد «مركب محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء المغربية.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من «القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر»، فيما يرتدي حارس المرمى الطاقم اللبني، بينما يرتدي فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، الطاقم الأصفر، فيما يرتدي حارس مرماه الطاقم الأخضر.

نلقى الضوء على نتائج فريق كايزر تشيفز في مسابقة الدوري في جنوب أفريقيا قبل مواجهة الأهلي؟

لم يكن مستوى كايزر تشيفز المحلي في دوري جنوب افريقيا على مستوى المطلوب منه بعد ان احتل الفريق المركز الثامن في ترتيب ويعتير ثاتي أسوء ترتيب للفريق في تاريخه بدوري جنوب افريقيا.

وحصد الفريق 36 نقطة من خلال فوزه في 8 مباريات وتعادله في 12 مباراة وخسارته في 10 مباريات واحرز الفريق 34 هدفا ودخل مرماه 37 هدف.

ويعتبر رابع أضعف دفاع في الدوري الجنوب افريقي أما هجومه فياتي في المركز السادس من حيث القوة الهجومية في الدوري.

كايزر استعان مؤخرا بالمدرب الاسكتلندي ستيوارت باكسر المدير الفني السابق لمنتخب جنوب افريقيا لقيادة الفريق ليكون المدرب الثالث للفريق بعد الجنوب افريقي جيفن هانت وارثر زواني.

وتصدر الجنوب افريقي مانياما قائمة هدافي الفريق في الدوري برصيد 8 اهداف يليه الكولومبي ليوناردو كاسترو برصيد 6 اهداف والجنوب افريقي نجاكوبو برصيد 4 اهداف.

وعلى مستوى صناعة اللعب ياتي الزيمبابوي خاما بيليات في المركز الاول وصنع 4 اهداف ويليه مانياما وصنع 3 اهداف وفي المركز الثالث سمير نوركفيتش وصنع 3 اهداف.