كواليس الاتفاق بين الزمالك وطلائع الجيش على صفقات الصيف

الجمعة 16/يوليه/2021 - 04:58 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يرغب مسئولو نادي طلائع الجيش في استعارة واحد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الصاعدين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق العسكري. 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن اللاعب الذي يسعى مسئولو طلائع الجيش للحصول على خدماته هو أسامة فيصل مهاجم الزمالك الشاب، ودخوله ضمن صفقة مهند لاشين لاعب وسط الفريق العسكري الذي يقترب من الانضمام إلى الزمالك خلال الميركاتو الصيفي. 

ويسعى طلائع الجيش لتدعيم خط هجومه في الموسم الجديد، في ظل انتهاء إعارة كلاً من ناصر منسي وعمرو مرعي ثنائي بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، وانتهاء إعارة عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار للفريق العسكري بنهاية الموسم الجاري أيضاً. 

ويتطلع مسئولو نادي طلائع الجيش لضم مهاجم الزمالك الصاعد على سبيل الإعارة أسوة بما حدث من قبل مع مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض المعار حالياً لنادي جالطة سراي التركي. 

وكنا كشفنا من قبل عن حقيقة ضم الزمالك لمهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش، حيث أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الأبيض أقترب من حسم الصفقة خلال الميركاتو الصيفي، ليكون بديلاً للتونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض الذى أعلن رحيله عن القلعة البيضاء. 



وشهدت الأيام الماضية اتفاق مسئولي نادي الزمالك مع نظائرهم في نادي طلائع الجيش، حول حسم صفقة مهند لاشين، وتم الاتفاق حول بنودها و تقرر تأجيل الإعلان الرسمي لحين نهاية الموسم، وأضاف المصدر قائلاً أن الصفقة ستتضمن انتقال بعض لاعبي الزمالك لصفوف فريق طلائع الجيش علي سبيل الإعارة، لذلك من المرجح أن يدخل فيها أسامة فيصل لاعب الزمالك الشاب.