مفاجأت مدوية..نكشف تفاصيل الساعات الأخيرة لساسي في الزمالك

الجمعة 16/يوليه/2021 - 10:00 ص
كتب: محمد عبد الدايم
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كشف مصدر مقرب من اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك السابق، عن كواليس الساعات الأخيرة له قبل الرحيل بشكل نهائي عن صفوف القلعة البيضاء.

وقال المصدر في تصريحات حتصة ل"وان-ثري" أن لجنة حسين لبيب قد تواصلت مع اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية، للعودة مرة آخرى والجلوس على مائدة التفاوض، لتجديد تعاقده مع الفريق خاصة وأنه يعد أحد عنصر أساسي وهام للفريق الأبيض.

وأضاف المصدر أن ساسي رأى أنه قد حسم أمره وأن العودة للقاهرة مرة آخرى سوف يكون بمثابة إضاعة وقت خاصة وأنه يريد أن ينهي تجربته مع الزمالك في هذا الوقت وهو في قمة مستواه إلى جانب توقيعه على عقود انتقاله لأحد الأندية الخليجية مما يعني استحالة تجديده لنادي الزمالك.

أعلن الدولي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك، رحيله رسميا عن صفوف القلعة البيضاء.

وكتب فرجاني ساسي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر”: بشكر نادي الزمالك وجماهيره وكل الأجهزة الفنية واللاعبين على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي، عشنا فيها لحظات صعبة ولحظات من الفرح والتتويج، وهي دي سنة الحياة، وأتمنى من قلبي لنادي الزمالك التوفيق في الفترة المقبلة".

أكد تقرير صحفي، أن فرجاني ساسي نجم فريق الزمالك، بات قريبا من الانضمام إلى الدوري التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة “ aksam” التركية، أن نادي جوزتيبي بدأ مفاوضاته لضم فرجاني ساسي، خلال إلى صفوفه، خلال الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة التركي، أن فرجاني ساسي لا يريد البقاء في الزمالك، ويرغب في الانتقال إلي الدوري التركي.

عقد فرجاني ساسي ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ورفض اللاعب التجديد للقلعة البيضاء.