تصريح صادم من نجم الزمالك السابق.. "هدبح لو الأهلي خسر إفريقيا

الخميس 15/يوليه/2021 - 10:13 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
"

قال شوقي السعيد لاعب نادي الزمالك والإسماعيلي السابق أنه سوف يكون أسعد إنسان في العالم حالة خسارة الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز يوم السبت المقبل.

وقال السعيد في تصريحات تلفزيونية:"إن شاء الله الأهلي مش هيكسب أمام كايزر تشيفز بشجع أي فريق أفريقي ضد الأهلي، ولو اتغلب اللي تقولي عليه أعمله أي حد هيقولي أعمل أي حاجة هعملها هدبح دبيحة لو الأهلي خسر".

وتابع:"وطنية إيه هو مش منتخب مصر أنا مبحبش الأهلي يكسب نهائيا، مفيش حاجة اسمها روح رياضية في الحتة دي، لكن لا أتمنى نهائيًا الإصابة للاعب في الأهلي، لا طبعا نهائيًا لا أتمنى لهم الأذية".

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة نظيره كايرز تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين لحساب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 17 يوليو، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

ويسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر للظفر باللقب لتحقيق الإنجاز التاريخي لصالح المادر الأحمر، والذي سوف يهدي النادي الأهلي لقبه العاشر في البطولة والثاني على التوالي.