مارسيليو: ريال مدريد مضطرب ولكن لا يمكن التشكيك في زيدان

الجمعة 26/يناير/2018 - 06:55 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

صرح المدير الفني لفريق فالنسيا، مارسيلينو جارسيا تورال، أن ريال مدريد يمر بمرحلة عدم اتزان إلا أن التشكيك في مدربه الفرنسي زين الدين زيدان وفي العمل الذي يقوم به ليس له معنى، وذلك عشية استضافة الخفافيش للملكي في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال مارسيلينو في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم إن "مسيرته (الريال هذا الموسم) غير منتظمة بشكل أكبر من المواسم الماضية، ولكنه يتمتع بقوة كبيرة للغاية على الرغم من اضطراب المستوى الجماعي، ويمكن للاعبيه في أي لحظة أن يحسموا أية مباراة. وهذا سيجعلنا في حالة تأهب قصوى".

وتابع أنه لا يمكن اعتبار الريال "فريق سهل" لمجرد أنه "ليس في أفضل مستوياته هذا الموسم أو لأنه خسر مباراة ما".

وأوضح تورال أنه لا يعتقد أن إدارة ريال مدريد قد تلجأ لإقالة زيدان حال خسارته غدا أمام فالنسيا على ملعب ميستايا، بعد أن كان قد أقصي من كأس الملك على يد ليجانيس، بل أشاد بالنتائج التي حققها المدرب الفرنسي مع الميرينجي خلال الموسمين الماضيين.

وقال "لا أعتقد ذلك (إقالة زيزو). يبدو الأمر سخيفا أن تصبح جدارة زيدان محل نقاش، فهو الذي فاز بثمانية ألقاب في عامين. ولكن عالمنا غير عادل، فتُنسى النجاحات الأخيرة ويظل الحاضر والمستقبل القريب هو الفيصل. سيكون أمرا صادما بالنسبة من ناحية، وغير عادل من ناحية أخرى".

وأكد مارسيلينو أن اللعب على ملعب ميستايا له أهمية خاصة دائما، بغض النظر عن المنافس الذي يلاقيه فالنسيا، مضيفا "جميعكم تعرفون أن هذه المباراة لها خصوصية بعض الشيء".

وتابع "ستكون هناك لحظات يكون المنافس فيها أفضل منا وسيكون علينا أن نكون حريصين، ولكن أعتقد أنه ستكون هناك لحظات أخرى سيمكننا فيها التفوق عليهم. أعتقد أن النجاعة هي ما ستحسم المباراة التي ستكون كثيفة جدا ومعقدة للغاية على الفريقين".

ومن ناحية أخرى، يرى مارسيلينو أن عقد صفقات أخرى بعد انتداب لوسيانو فييتو وفرانسيس كوكلين سيكون أمرا معقدا: "أعتقد أن النسبة الأكبر ستكون لغلق باب التعاقدات، ولكن قد تكون هناك فرصة ما. أرى أنه يمكننا الاكتفاء بما لدينا، وإن حدثت بعض التحركات فسيكون المغادرون أكثر".

وحول لاعبه الصربي نيمانيا ماكسيموفيتش، أوضح مارسيلينو "سنقرر قبل يوم 31 (من الشهر الجاري)، وأعتقد أنه يجب علينا الاستماع للجميع والقيام بتقييم نهائي".

وكان نادي فالنسيا قد أعلن أمس الخميس إعارة لاعب وسطه ناتشو خيل إلى لاس بالماس، بينما هناك مفاوضات من عدة أندية بخصوص الظهير ناتشو فيدال وكذلك ماكسيموفيتش.