بسبب السوشيال ميديا.. موسيماني يوجه رسالة نارية للمشاغب قبل مباراة كايزرتشيفز

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 09:54 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن تفاصيل الرسالة التي وجهها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لنجم الفريق الأول لكرة القدم محمود عبد المنعم كهربا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني قد أكد لكهربا ضرورة استغلال الفرصة التي سوف يحصلا عليها خلال المباريات المقبلة، والتمسك بها، واستغلالها للظهور بأفضل صورة ممكنة للعودة مرة آخرى للتشكيل الأساسي للفريق.

وتابع المصدر أنه قد طالب من لاعب الأهلي بالأبتعاد عن السوشيال ميديا، والتي تأخذ حيز كبير من حياته، وهو ما آثر على مستواه خلال فترة من الفترات، مما أدى إلى استبعاده عن التشكيل الأساسي للفريق.

وأكد موسيماني لكهربا أنه لاعب مميز للغاية وأنه يأمل أن ينفذ كلامه بصورة صحيحه، خاصة وأنه يعد أحد أفضل المواهب في مركزه سواء على مستوى مصر أو إفريقيا، لما يتمتع به من مهارات وقدرات فنية عالية.

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق؛ لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز، بطل جنوب إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وضمت قائمة الفريق 28 لاعبا هم:
حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي، ورامي ربيعة و ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول و محمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية و محمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد ومحمد محمود، وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر وباليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.