موسيماني يستعين بـ3 أسلحة خارج الصندوق لحسم موقعة كايزر تشيفز

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 11:28 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تطير بعثة الأهلى للمغرب فى الرابعة عصر ، الثلاثاء، لمواجهة كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا فى نهائى دوري الأبطال الأفريقى والمقرر لها السبت المقبل بالدار البيضاء.
قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، اصطحاب جميع لاعبيه لرحلة المغرب بإستثناء الثنائى ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لتركهم للمنتخب الاولمبى، للحفاظ على الحالة النفسية لكل اللاعبين وفرض مزيد من التركيز على جنبات الفريق قبل النهائى المرتقب.

حدد الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيمانى، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب التاسعة بتوقيت القاهرة موعدا يوميا لخوض المارد الأحمر للتدريبات اليومية في المغرب استعداداً لنهائي أفريقيا أمام كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا والمقرر له التاسعة مساء السبت المقبل بالدار البيضاء.

-طريقة اللعب

يبقى الأمر الواضح بشدة هو امكانية استمرار المارد الأحمر في طريقة اللعب المعروفة، 4/2/3/1 خاصة في ظل ظهور الفريق بشكل جيد بها خلال المواجهات الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز.

-التوهج الفني

قد يتجه بيتسو موسيماني نحو تكثيف الضغط الهجومي لفريق على فريق كايزر تشيفز وقد يخدمه في ذلك حالة التوهج الفني التي عليها جميع عناصر القلعة الحمراء مثل محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وحسين الشحات وعلي معلول وطاهر محمد طاهر.

-خبرات القلعة الحمراء

يمتلك النادي الأهلي عنصر الخبرة الذي يجعله يتفوق في الوقت الحالي على أي فريق في القارة الأفريقية، ومن المؤكد أن يساعد ذلك الفريق الأحمر بشكل كبير في المواجهة الحاسمة المقبلة، حال احترام المنافس وعدم الاستهانة به والتركيز بشدة خلال الـ90 دقيقة.
Aa